منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انتحر او.... لا تنتحر ..... فلن يكفيهم ذلك
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-06-2004, 02:33 AM
  #10
طبيبة القلوب
شيف مع مرتبة الشرف
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 930
طبيبة القلوب غير متصل  
بكل اسف فقد ينتاب الشخص منا حالة من التبلد تتبع جرعة كبيرة من اللوم والفشل في امرٍ من الأمور فيكون ذلك الإخفاق طريقاً موصلاً نحو السراب .. نعيش في الأحلام ونغترف منها الكثير دون عمل .. فتتساقط الدقائق من ساعاتنا فتمر اللحظة تلو اللحظة ونحن في نفس المكان او ربما غادرنا المكان الى نفسه .. كمن يجيد السباحة ويخشى الغرق فيمتنع عن الإبحار ..
هامس صديقتي حدثتني الكثير عن قلمك الذي تلعب معه ..
كلماتك تمس واقعا نعيشه .. وطقوس من كثرتها ألفناها .. واجمل الكلمات تلك التي تدفعنا لعمل ما نحب دون أن نشغل بالنا بما هو كائن او يكون المهم اننا نثق اننا في طريق سديد نفعل فيه كل ما بوسعنا ..
طرح رائع .. بورك فيك .. وسخر الله قلمك لكل ماهو مفيد