طعني من ورى ظهري ساعدوني
[QUOTE=طير الصاف]قصتي طويلة واحداثها كثيرها وحياتي بدت وياه بتدحدي وغصب عن اهلي وعشت وياة على المرة والحلوى وكانت ترضيني كلمة حلوة وكنت صبوره عليه سنين وياما بعت ذهبي
عشان عيونه سفراتنا وجياتنا وطلعاتنا حتى جنوط كفراتها مايشتريهم الا اذا باع ذهبي وانا غلطة اكيد بس حبيت اني اكبر في عيونة ومع الايام قلت بيحسب لي احساب اذا اللة فتحها علينا المهم هو الي في القلب في القلب
انا امس انصدمت بزوجي كثييررررررا انا مصدومة من قبل لاني اسمع من ناس هذي المشكلة واواجها ويقولي انتي بقرا
تسمعين وش يقولون انتى راح تخسريني وانتى جالسة تسمعين كلامهم
امس تحدد المصير وانكشفت الاوراق وطلع على حقيقتة وانا طبعا ماقلت له بس رمحت له وقلت له امورنا الشخصية ماابغيها تطلع برا واذا عندك اختلاف معاي واجهني وقول لي ولا تخلي شي في قلبك
المهم جاتني امه الظهر وهي ماتجي عندي الامرة في السنة انا استغربت لان جيتها غريبة
المهم جات وقالت لي فلانة وشلونك مع ولدي قلت الحمد]للهe]مستورين الحال وحلوين
قالت ماعندكم مشاكل ولا تمرون بازمة قلت لها كل بيت مايخلى مشاكل ومشاكلنا عادية قالت يابنتي
انتى زي بنت ولا ابغاكي تخربين بيتك
انا ماامدح ولدي انا اعرف ولدي وش اسلوبه وانا ماادري هو مكبر السالفة من منظوره ولا هي صج
هو كان في البداية يلجأ لي وبعدها صرت مااعطيه وجهة بس صار يلجأ لغيري ويشتكي لغيري
وانا يابنتي انتى عزيزة علي مثل بناتي ولا ابغاكي تطلقين او يعرس عليك ولد ي انتي بنتى ماابغى افشل اني ربيته ولا ابغيكي تصير حياتك مثلي انا كافحت عشان احسن ولدي وابغاه يختلف عن ابوه خصوصا امها وحدة فاهمة ومدرسة
قلت لها وش السالفة
قالت ولدي له 6 اشهور وانتو مو على بعضكم
انصدمت فية وتمنيت الدنيا تنشق وتبلعني حسيت بلخيانة طلع وجهة الثاني
مشكلتة انة بارد عاطفيا دايما يغلط ويفتعل مشاكل سواء عندي ولا عند غيري مشاكلة ماتخلص حوادث السيارة كل شهر تمر ماايصقع ياما ظلمني وياما جرحني وانا تغاضيت الا انساها وامحيها من ذاكرتي وحتى اذا واجهتة مقهورة انسى الكلام الي اقولة
اموت فيه واحبه واذا الارض ماشالته اشيله فوق راسي واعتبر سيدي وناسي وتاج فوق راسي
مهم غلط مهم قصر فيني
انا انصدمت
عشااااااااااااان فستاااااااااان يبغى يتزوج علي عشااااااااان اذا زرت اهلي كل شهر يومين ابغى اجلس معاهم واسهر معاهم
عمررررررري كله من جد عمررري كله صبرت عليه وقدرت حالته انه على قد راتبه وظليت وياة حتى كسوة عيد ماايعطيني اياة ولا حتى اطالب فيها
حتى جزمة ماعندي اخذ من جزمت خواتي ا الزايدة عندهم ملابس بناتي كانو يلبسون من فضلت بنات اختى
تجي الاعراس وتروح استعير اي فستان يمشي حالي وظليت علي هلحالة
7 سنوات
الله فتحةعلينا ورزقنا الله والاسهم ماخلت الفقير والغني الا وعطته
بااع سيارته توها جديدة والي اكيد من والدتها لانة مدلولها شرت لها سيارة ثمن 90 الف وباعها عشان الاسهم والاكتتاب وانا بعت الي بقى من ذهبي وتكونة عندة سيولة
انا قلت بيعوضني بيسويلي بيفعلي خلاص ايام الفقر ولت وراح يعطيني حقي
طلبت من عندة فستان واول مرة اطلب من عندة قلت الله رزقنا وانا ابي من عندك فستان حق هدية اختى
لعب فيني ذلني 3 شهور عشان افصل فستان انا ركبت راسي وابغى فستان انت جالس تلعب بلفلوس لعب وتخسر في الاسهم هذيك الحكاية بدل ماتخسر عطني اياهم قالي انتى مو كفو عشان اعطيكي
المهم سويتلي فستان غصب عن ارداتة
جا زفاف اخته وقلت لها ابغى كوفير قال مااعندي لك حاجى انا مااهتميت ورحت بعت قطعة ذهب بااقيا عندي هدية امي
ورحت الكوفيرا وشريت منها اقماش حق زفاف اختي الي هو بعد شهرين
قالت لها ابغى ملابس حق عيالك وجزم وهافات ............. احتياجات بنات علما عندي 4 بنات اكبرهم 6 سنوات واصغرهم 1 سنة
صارت حرب البسوس
وبعدها اتفقنا على حل
اني اجلس عل الاسهم ابيع واشتري شرط انة يعطيني فستان حق عرس اختى ماطلبت بس الا ثمن الاجار بس عشان قيمة القمااش من عندي من الذهب الي بعتة
المهم جا وقت العرس وفستاني ابغى اطلعة من الخياطة غفر فيني وقالي ماالي عند ي لك فستان انا انقهرت واصرت اقارن بين خواتي وبيني
خواتي كل زوج عطى زوحتة الي 2000 عطاها والي زوجها عطاها 3000 قالها انتى تستاهلين وهذل مو من رواتبن هذا من ربح الاسهم صير انت زيهم مثل انا ماتعبت عشانك كافئني
هم لا يجلسون ولا غيررة وشف رجالهم معاهم كرماء مو انت تبخل علي 400 ريال وش دعوة ماتجي حتى حق خسارتك بلاسهم انت 30 الف ريال تخسر وعشان 400 مااتقدر صيحني دم بدل الدمع
بدل مايراضيني
يشتكيني عند الناس ويبغى يتزوج علي واكيد الوالد ابو زوجي تمناها من الله عشان يعرسة على بنت من بنات اختة الي هم عوانس وخالتي الي هي امه معارضة وهذا الي هي خاايفة منة
بس قهرني من جد قهرني
صرت انا حشرة قدامها مااسوى بيزة
عشان وصخ دنيا يبغى يعرس علي
انحين ابغى اتفاهم معاة مو معطيني وجهة ويقولي انتى مشتهيه تتخانقين
وش الحل انا اكيد خلاص حرمت انى اطالب باي شي
خصوصا انة امة قالت لي راح امشي لك كل شهر 200 ريال وراح انا اعطيك الكسوة بس لا تفاتحينا في الفلوس
ولا المصاريف
وانا من قبل مو طايجتها شلون انحين نحين مثل الي يبي يعوضني بكلانة ويدري اني عارفها وهو اكيد ناكر الموضوع ويقول لي هذولي الي جالسين يطلعون علي اشاعات ترى مو راح ينفعونك وهو مايدري انها امة الي قالت لي
عذروني على الغلط المطبعي وعلى كتابتي السيئة الي من قبل عشاني كنت مستعجلة وكان هو ورى الباب يضرب الجرس وخفت انة يطلع على الموضوع
وانا ماابية يعرف شي من الي صار بيني وبين امة
التعديل الأخير تم بواسطة تقوى الله ; 28-09-2005 الساعة 11:25 PM