منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خائف من مدى صحة هذا الكلام
قديم 06-10-2005, 07:55 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أخوي ..
هذا موضوع قريته و أفتكرتك موضوعك و أقتبسته لك .. يارب يفيدك ..

__________________________________________________ ____________

اتمنى من اخواني الرجال المتزوجين والشباب ان يفهموني ويفهمون هدفي الذي اريد ان اصل اليه؟؟

الموضوع//

ان بعض الرجال هداهم الله يتفنن في تعذيب زوجته وقد تكون هادئه الطباع ورومنسيه لاتحمل اي طابع عدواني شرس

فيأتي الرجل بثقافه هوجاء جاء بها من زملاءه المعقدين الكاذبين واصحابه في الاستراحات..........

يقولون له مثلا المرأه ماتنعطى وجه؟؟ لازم توريها العين الحمراء؟؟؟
جوع كلبك يلحقك؟؟؟شوفوا الى اي درجه؟؟

وهم في الاساس لايقولون ذلك لزوجاتهم بل مستمتعين ومتلذذين او قد يكونون يعذبون زوجاتهم لا اعرف ولكن لماذا ينقلون الكلام السيء الذي يتسبب في الطلاق لاسمح الله

اختي مثلا زوجها سيء جدااااا في التعامل معها منذ الشهر الاول

حتى اذا كتبت له ورقه فيها الاغراض((اكل للمطبخ))مزقها ورماها في وجهها!!!!
والحين صارت مشكله يقول مارح اجيب اغراض للمدارس للمعلوميه هو موظف وراتبه مكفيه وزياده
هو مابخل عليها وعلى العيال بالفلوس لا الموضوع انه بخل عليهم بالحب والحنان

قد ماتعّذب زوجتك وتتلذ بتعذيبها والمها قد ماتعذب نفسك...........................؟؟؟

انا اشرح هذي العباره يعني الزوج اللي ينهر زوجته ويصرخ عليها ومايرحمها من الكلام الجارح ولا يرحم اطفاله؟؟
ويقصر عليهم بالحنان والحب قبل المتطلبات اللي غصبن عنه لازم يحطها

هو يعذب نفسه عذاب شديد اولا من ناحيه الزوجه؟؟
في الفراش مارح تعطيه الراحه والمتعه لانها بتكون مجروحه من كلامه وتصرفاته طول اليوم طبعا النوعيه هذي مايعرفون شي اسمه الاعتذار واعتذارهم زي وجهيم يعني يحمل المرأه نصف الخطااااا اللي هو خطاااه

لكن الزوج الراقي الهاديء الحنون اللي يسمعها من هالكلام ويشكرها ويحن عليها ويرحمها انا ما اقول يعطيها الماس لا انا اقول يرحمها
صدقووووووووووووووني المرأه كائن حساس حساس حتى لو كانت قويه او عنيده كلمه ناعمه نظره حنونه مسحه على شعرها ويدها رح تخليها مثل الجاريه تحت رجولك

شف اكلك شف اهتمامه فيك شف العمليه الجنسيه رح تتمتع مثل ما تبغا وزيااااااااااااده

لكن على حسب الاحترام لذاتها وانسانيتها

يمكن الافكار مو مترابطه مع بعض لكن انا سمعت الدكتور/ميسرة

يقول حصلت دراسه على عدد من الازواج فريق طيبين متفاهمين حنونين<<الله يعطيني منهم
وفريق متعجرفين شرسين عصبيين <<الله يكفيني شرهم

وقارنوا بين الفريقين في:
العمل
الاكل
السفر والعطلات
العلاقه الجنسيه
فوجدوا
الفريق الاول حياتهم ماشيه ميه ميه في كل شي
والفريق الثاني حياتهم اعوذ بالله ممله وكئيبه واغلبهم يراجعون عيادات للضغط والقولون وبنيتهم ضعيفه

من رايئ هم اللي جابوه لانفسهم عمرهم مااستمتعوا عمرهم ماتتلذذوا هم اللي جابوة للأنفسهم ولا احنا ندري ان الحياه لازم تمّر بعواصف مشاكل خلافات ظروف تواجه الزوجين.....
انا اقصد اللي يفتعل المشاكل ويدور للمشاكل في خرم الابره ويطفش مرته وعياله حتى اذامزحت عليه زوجته يكشر بوجهها ويتغزل في اللي بالتلفزيون وبنات الاسواق واذا جاء في الليل جاء يدور حقه الشرعي شلون تعطيه مارح ترتاح ياناس هذي بشرررر................

وشكرا لكم.......