منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - من الهدايا التي تحبها النساء(......)رومانسيه جدا
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2003, 11:41 AM
  #7
تاجرنساء
موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 62
تاجرنساء غير متصل  
0 البسي ملابس فيها صورة الورود
0اقترحي بتمسية اول مولود 0ورد أو ورده ( آآه تذركت فيلم الليث الأبيض )
0 اهيه أنتِ ورده
0 أكثري من شمي الورود
0 ضعي وردة على شعرك
0 اهتمي بعطر الورود
الييييييييييييييييييييييييييين تحملين ان سرت ورده , ممكن يفتهم له 0
واذا مال افتهم له , اقلبي الدنيا كلها بصل بدل ورد وحت اقترحي عليه
تسمون المولود بصل أو بصله 00000الخ