منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف تقابلين جفاف الزوج؟؟؟؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2005, 04:19 PM
  #7
yaho
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 74
yaho غير متصل  
tongue3

موضوع حلو للنقاش
أشكرك يا أختي
وأنا رأيي المرأة في النادر ما تكون قليلة الكلام المعسول
والقلة القليلة شوي شوي تعود نفسها
لأنه مافي أحلى من الكلام الحلو والمعسول بين الزوجين
أحس إنه هو مرطب العلاقة ومنعنشها ومعطيها جو حلو
والكلام الحلو مفتاح لكل شي .. كل شي
أما الرجل الخشن وما يعطي كلام
أنا أحس مع المدة وزوجته دايم تكلمه كلام حلو وما تيئس
إلا بيطلع منه

تحياتي لكم