موضوع حلو للنقاش
أشكرك يا أختي
وأنا رأيي المرأة في النادر ما تكون قليلة الكلام المعسول
والقلة القليلة شوي شوي تعود نفسها
لأنه مافي أحلى من الكلام الحلو والمعسول بين الزوجين
أحس إنه هو مرطب العلاقة ومنعنشها ومعطيها جو حلو
والكلام الحلو مفتاح لكل شي .. كل شي
أما الرجل الخشن وما يعطي كلام
أنا أحس مع المدة وزوجته دايم تكلمه كلام حلو وما تيئس
إلا بيطلع منه
تحياتي لكم