منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد حلاً
الموضوع
:
أريد حلاً
عرض مشاركة واحدة
02-12-2005, 12:58 PM
#
3
amazon
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 45
استمر بالكلام معها حتى تتعود عليك وتطمئن لك أكثر وأكثر ، وراح اتشوف شلون تبدي معاك بالعناق والتقبيل
،
اخذها وحدة وحدة ولا تستعجل عليها، الله يسعدك معها يارب ويوفقك
amazon
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها amazon