منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أريد حلاً
الموضوع: أريد حلاً
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-2005, 12:58 PM
  #3
amazon
عضو جديد
 الصورة الرمزية amazon
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 45
amazon غير متصل  
استمر بالكلام معها حتى تتعود عليك وتطمئن لك أكثر وأكثر ، وراح اتشوف شلون تبدي معاك بالعناق والتقبيل ،
اخذها وحدة وحدة ولا تستعجل عليها، الله يسعدك معها يارب ويوفقك