منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الرجال في دول اوربا تفوقوا علينا في تعاملهم مع زوجاتهم!!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-12-2003, 02:28 PM
  #8
mema
مراقبة سابقة
 الصورة الرمزية mema
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 4,710
mema غير متصل  
مش عيب أبدا إن الزوج يساعد زوجته في شغل البيت.. نحن مانطلب أبد من أزواجنا القيام بأمور البيت لأن هذا واجبنا...لكن المساعدة في هاذي التفاصيل راح تزيد من مكانته عندها.. وراح بعد تدل هو إشكثر يحبها ويبغي سعادتها وراحتها..

لكن العيب إنه يتعالى على هاذي الأمور وينظر لها نظره "فوقيه".. لأنه في هاذي الحالة راح يكون إنسان سطحي ما ينظر للأمور إلا من جهة وحدة.. إنه رجل.. والرجل عيب يدخل المطبخ أو يساعد في البيت..لأنه شغل حريم..

الله يهدي الأزواج لبعض ويسعدهم..

ولكل شعب حسناته ومساوءه..
__________________
..في قلوبنا للأبد..