مش عيب أبدا إن الزوج يساعد زوجته في شغل البيت.. نحن مانطلب أبد من أزواجنا القيام بأمور البيت لأن هذا واجبنا...لكن المساعدة في هاذي التفاصيل راح تزيد من مكانته عندها.. وراح بعد تدل هو إشكثر يحبها ويبغي سعادتها وراحتها..
لكن العيب إنه يتعالى على هاذي الأمور وينظر لها نظره "فوقيه".. لأنه في هاذي الحالة راح يكون إنسان سطحي ما ينظر للأمور إلا من جهة وحدة.. إنه رجل.. والرجل عيب يدخل المطبخ أو يساعد في البيت..لأنه شغل حريم..
الله يهدي الأزواج لبعض ويسعدهم..
ولكل شعب حسناته ومساوءه..
__________________
..في قلوبنا للأبد..