تحياتي يا أخ أحمد :
والله سؤالك بالنسبة لي قمة في الألم لأن مصيبتي في هذه الدنيا إني صريحة إلى أبعد الحدود
وهذي أكبر نقمة تواجهني دائماً ولا أعرف كيف أتخلص منها
لأني أواجه أنواع من الآلام بسبب هذي الصراحة ليس من باب إني لا أكتم ولكن من باب الصدق وعدم اللف والدوران كما يفعل الكثيرات
لكسب المصالح وأتمنى أن أجد حل جذري لهذه المشكلة الكبيرة جداً في نظري
وأرجوكم أن تساعدوني