منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف أخبر زوجي أني حامل
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-2005, 06:21 PM
  #2
سعاد2
عضو مميز ومثالي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 556
سعاد2 غير متصل  
اولا الفففففففففففففففففففففف مبروك على الحمل
بصراحة انتي تفكيرك قريب من تفكيري دائما افكر كيف سوف اخبر زوجي بخبر حملي
ادعيلي بان يرزقفني الله مثلك بالحمل
انا مقررة انا اخبره ونحن في البيت ليس على الهاتف ولا بالسيارة انما نحن في البيت واقوم بشراء رضاعة اطفال بيبي وألفها بشكل هدية واقول له بعد أ، يصل الى البيت ويرتاح وياكل عندي لك هدية واقدمها وهو سوف يفهم وما يصدق حاله
ان شاء الله تعجبك هالطريقة يا رب
وهناك كمان طريقة اخرى عندما يعود الى المنزل وتقومين انتي بتحضير العشاء او الغذاء تضعين صحن ومعلقة وتحضرين السفرة لثلاث افراد وعندما يسألك لمن هذا الصحن انتي جاوبي هذا ............................

ادعيلي ارجوكي وارجو من الجميع
نفسي يجي هذا اليوم الذي سوف اخبر زوجي بأني حامل يا رب عن قريب
ان شاء الله تكوني استفدتي مني