منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجي ما يخاف عليَ
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-12-2005, 03:09 AM
  #3
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 5,678
(أم جمانة) غير متصل  
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


أختي الكريمة زوجك صارحك بالسبب الحقيقي لتصرفاته وسببه مقنع وحقيقي


والحل : بيدك

علميه الحنان علميه الدلع علميه كيف يتعامل معك

فإذا مرض أغرقيه بالحنان والإهتمام وعمل العصير والشوربة والدهان وإعطاءه الدواء في مواعيده والسؤال عن صحته إذا خرج
وهكذا في مثل تلك المواقف علميه كيف يتصرف بمعاملتك أنتِ له


وإذا مرضتي أنتِ فقولي له بدلال : سوي لي عصير أو أدهن لي أو غطيني أو قل لي سلامات وإذا سوى أي شيء من هذه الأمور ..شجعيه وقولي له مشكورة على تدليعك لي وأحس إني تحسنت بكلامك الحلو

وإذا تعورتي ..قولي كمان بدلال .قل لي سلامات .....وخليه هو يفرك لك رجلك


ومثل هذه الأمور بتعلمهم كيف يتصرف

ومع الأيام صدقيني سيتغير فنحن من علمنا أزواجنا الرومانسية



فلا تقلقي.
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة (أم جمانة) ; 22-12-2005 الساعة 03:26 AM