منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انها عفوية الحب المنسية
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-01-2006, 01:46 AM
  #7
اشتقت لأمي
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 872
اشتقت لأمي غير متصل  
الله يسعدكما ويوفقكما ويجعل حياتكما حياة الأبرار
__________________






[IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]من أحبني فليدعو لأمي بالرحمة والمغفرة [IMG]http://graphics.************/i.p.emlove.gif[/IMG]


لاتحرموني من دعوة قد تستجاب منكم فلأمي المغفرةوالرحمة ولأبي أن تكون زوجته التي أقبلت علينا امرأة صالحة ...ولي التوفيق في الدنيا والآخرة
حتى لا أعيش الحرمان مرتين..ياأرحم الراحمين...