منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف تتخلص من العصبية!!؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-01-2006, 01:47 AM
  #4
لقمان الحكيم
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 237
لقمان الحكيم غير متصل  
الشكر لك اختي هايدي من بعد الله .. على اطرائك ومرورك الكريم ومشاركتك

والشكر موصول لك اختي لتل لولو .. وجزيتم جميعا خير الجزاء

وكل عام وانتم بخير
__________________


اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا .. اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا

اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، اجمع بيني وبين حبيبتي في الدنيا والآخرة

آآآآآآآآآآآآآآمين


If there is a WELL , there is a WAY