منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الرجاء المساعدة..خطيبي يبتعد عني!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2006, 03:19 AM
  #5
الثعالبي
موقوف
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,266
الثعالبي غير متصل  
أنا أرى أن الفتاة كلما كانت خجولة مع خطيبها كلما حبها أكثر وأكثر وأكثر وكلما كانت منفتحت معه كلما بدأ يخاف من جرأتها لذلك عليك بالتمنع والخجل المصطنع وأذكر أن الاشخاص ملك أبنته أحد الشباب واصبحت تخرج معه وتسرح وتمرح واصبح معلوما لدى كثير من الناس ان فلان سوف يتزوج فلانه لكنه بعد فترة تراجع عن فكرة الزواج منها وطلقها لكن سمعت تلك الفتاة شوهت واصبح الناس يتسائلون لماذا انسحب ؟؟جلست سنيين لم يتقدم لها أحد ولكنها تزوجت بعد 5 سنوات من رجل كبير سن ومطلق 0لذلك انصحك أن تثقلي وخلك خجولة واصطنعي الخجل وخلي أهلك يبادرون بالزواج فورا لانه كلما طااااالت فترة الخطوبة او الملكة كلما غير الخاطب نظرته نحو خطيبته لان القلوب متقلبة لذلك البدار البدار الى الزواج وانصح كل فتاة ان تكون رسينة مع خطيبها لان الرجال لايحبون المرأة -الخطيبة -ان تكون جريئة ، والحياء جمال وميزة تمتاز به العذارى كما وصف النبي عليه السلام -انه اشد حياء من العذراءفي خدرها 0