المشكلة إنه ما يدخن إلا من وراها .. بس هو لما يرجع في الليل من المقهى تشم الريحة وتقولي و الله إنها تعطرله ثيابة لما يرد وبدلع تخليه يلبسها عشان الريحة تصدع راسها وتعطيه لبان اكسترا عشان ريحة فمة بس كلمتني اليوم وقالتلي إنها كلمته في الموضوع وقالها الصبر جميل وقلتلها دامه قال جي يعني هو يبى يتغير .. ساعديه
قلتلها سوي مسابقة بينج وبينه في حفظ جزء عم ... ووافق بعد الحاح لأنها هي حافظة 7أجزاء من بينها جزء عم واللي يفوز يتدلل في الهدية أو الطلب وتنتظر النتيجة..
وقلتلها تكتب له بطايق وتحطهم في بوكة والسيارة و البيت تكتب فيها عبارات مثل (حبيبي كم أحببت أن أراك تصلي الجماعة في المسجد)(عمري أحببت ريحتك الأصلية ليست تلك المغطاة برائحةالسيجارة التي تخنقني)وهكذا..
وغيرها من الحركات اللي حسيت انها بتفيدها ..
والمشكلة إن أمه تقوله إنه محبوس ما يطلع روح شوف ربعك لا تيلس فس البيت .. وهذا يشجعة إنه يسهر برى ..
حليلها و الله ..
الله يعينها ويعين مثيلاتها .. ويرزقها هدايته ومحبته لها ...آمين