اخي مر الزمان ......... جعل الله ايامك عذبة حلوه ،،، ولتمر عليك بكل سعادة كترانيم غنوة .
وردا على قولك لي :
شكرا لك ، ولروعة طرحك .. لقد لامست الجرح ..
أقول العفو أخي الكريم فكلنا في ذات المصير،،، ونسير بنفس الطريق ،،،
لعل قولك باني لامست الجرح يدفعني للمضي قدما ،، غير أني شملت عدة نقاط اسعدني ان تلامس عند شريحة كبيرة الواقع ،، وما عمدت لأنكأ الجراح ولكن لنقف عندها ، ولعلي كما اسلفت من خلال تفاعل الاخوة والاخوات اوضح شيئا فشئا ما أردت الخلوص له . مع أنني لم أرى إلى الآن متزوج يشعنا أنا وأنت ومن يقف على بر الأمان لخوض هذه المصير والاقبال على الزواج ، في وقت يكثر المنفرون فيه من حولنا والواقع لهم نعم المعين .
ختاما اقول : ما إطراءك على تواضع طرحي سوى شهادة اجعلها مصدر فخري لي ، فدمت اخا داعما .
وحقا كم اسعدتني بمداخلتك ايها النبيل فدمت بخير وعافيه ،
اخوك