والله يا اختى انا مهووسه بالكريمات والوصفات الطبيعيه وكل شى يؤخر الشيخوخه من ان كنت بالعشرينات انا الان 32 سنه الا انه والله بدون مبالغه الكريمات تساعد كتير لكنها لاتكفى وحدها هى تساعد على نضاره البشره حقا وتخفى التجاعيد بمستوياتها فان بدأت وانت صغيره كان ذلك افضل الا انى اكتشفت ان الصفاء النفسى اهم فهو من يعطى اطلاله براقه وشابه ويمكنك الاهتمام ببشرتك كذلك ببعض الوصفات الطبيعيه فهى مره حلوه والكريمات ذات الماركات منها روك مثلا فهو متخصص فى مشاكل الجلد وحقا بيقيد عن تجربه اقولها لك ما تستخسرين المال فى سبيل الحفاظ على جمالك فهو سوف يجنبك عمليات التجميل صدقينى