منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل الكريمات المضادة للتجاعيد نافعة.....أم مضرة؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-02-2006, 02:42 PM
  #4
42sousou
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 32
42sousou غير متصل  
والله يا اختى انا مهووسه بالكريمات والوصفات الطبيعيه وكل شى يؤخر الشيخوخه من ان كنت بالعشرينات انا الان 32 سنه الا انه والله بدون مبالغه الكريمات تساعد كتير لكنها لاتكفى وحدها هى تساعد على نضاره البشره حقا وتخفى التجاعيد بمستوياتها فان بدأت وانت صغيره كان ذلك افضل الا انى اكتشفت ان الصفاء النفسى اهم فهو من يعطى اطلاله براقه وشابه ويمكنك الاهتمام ببشرتك كذلك ببعض الوصفات الطبيعيه فهى مره حلوه والكريمات ذات الماركات منها روك مثلا فهو متخصص فى مشاكل الجلد وحقا بيقيد عن تجربه اقولها لك ما تستخسرين المال فى سبيل الحفاظ على جمالك فهو سوف يجنبك عمليات التجميل صدقينى