منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قصتي وسؤالي لمن بوضعي...؟ معاناة مطلقة ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-02-2006, 06:53 AM
  #4
م-سيف
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 63
م-سيف غير متصل  
الحمد لله على كل شيء

قدر الله و ما شاء فعل سبحانه

أولادك الان هم حياتك

حاولي بأي طريقه ان توجدي عمل لك ... ويكون مصدر رزق لكي و لأولادك

شوي شوي تجدين نفسك قد وقفتي على رجليكي ... واصبحتي انتي قادره على مواجهة الزمن وخير عون لأطفالك في المستقبل

اعانك الله ووفقك