منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حصل بيني وبين خطيبي ... فهل يحدث حمل؟
الموضوع
:
حصل بيني وبين خطيبي ... فهل يحدث حمل؟
عرض مشاركة واحدة
07-02-2006, 09:56 PM
#
3
abbasi
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 4
اطمئني فلن يحصل الا ماقدره الله طالما لم يصل العضو ولم تكوني موافقه وان حصل فطلبي الزواج منه فورا دون يشعر لماذا والله اعلم
abbasi
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو abbasi!
البحث عن المشاركات التي كتبها abbasi