منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الله يخليكم ساعدونى
الموضوع
:
الله يخليكم ساعدونى
عرض مشاركة واحدة
08-02-2006, 04:58 PM
#
2
nour1979
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 18
عزيزتي انصحك باللي يريدك ولوعندك تجاه 50% من مشاعر الجب وهدا افضلك من اللي انت تريديه لانه لوفي اي مجال لاي مشاعر تجاهك لتقدم لخطبتك من الاول والله يوفقك
nour1979
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها nour1979