اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SFY
صدقيني أنك لم تعرفي مقدار النعمة التي أنت بها . . . على كل حال أنتما مع بعضكما منذ 5 سنوات أو أكثر ومع ذلك لك منه طفل ولم تحبينه هذا أمر عجيب رغم كل الصفات الجميلة التي به اختي الشكل أو جمال الوجهة يزوال مع السنين رغم أن الجمال ليس مقياس في الرجال بل هو مقياس بالنساء وأن المراة الجميلة لن ولم تبقى على حاليها بل سوف تهرم مع مرور الايام لذا أستمعي الى هذه القصة يحكى أن رجل من الصحابة والله أعلم كان متزوج أمراة ذات جمال فائق قد يفوق أنت ما علينا وهو رجل قبيح فدخل عليها ذات يوم فقال لها أنا وأنت في الجنة قالت كيف عرفت ذلك فقال بالنسبه لك أنت فقط صبرتي على قبحي فلك أن شاء الله الجنه أما أنا فقط أغني الله بجمالك عن الحرام والوقوع فيه لإاسأل الله أن يدخلني بذلك في جناته لذا فاتقي الله في زوجك وولدك . . . أما البرود الجنسي من الواضح أن العامل النفسي الذي زرعتية من ألاول وهو عدم حبك لزوجك لع دور كبير في هذا الامر لذا راجعي نفسك وسوف تجدي الحلول لهذه المشكلة
|
كلامك صح .. واعرف انه صح
واعرف انه على كل صفاته المفروض اموت فيه مو بس احبه .. بس ما احبه .. الحب شي لا ارادي .. كيف اتحكم فيه؟؟حاولت كثير والله .. لكن .. القلوب جنود مجنده
وبالنسبه للبرود يمكن يكون السبب اللي طرحته صحيح . ويكون هناك علاقه بينه وبين عدم حبي له .. طيب ابي حل انا.. كيف اراجع نفسي؟؟ يعني انا عارفه المشكله قبل ما اراجع نفسي بس ابي الحل..
الله يجزاك خير على الرد