حبيبتي ليش ما تكلملين بالبلد الي انتي فيه .. الزواج تاج الفضيله لكن الطموح هم مهم لانج يا اختي اذا ما كملتي راح اتمين في حيره و تغضبين على نفسج لانه في داخلج شيء ودج تسوينه .. انا عدت الى الدراسه بعد اربع سنين عذاب و بستعيد طموحي رغم كل الانوف .. اذا زوجج يحبج ان شاء الله ما يرفض لج هل الشيء
اختج بني