منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الإحباط.. من أخطر المشاكل!! إليكم الحل
الموضوع
:
الإحباط.. من أخطر المشاكل!! إليكم الحل
عرض مشاركة واحدة
20-02-2006, 12:46 PM
#
2
بدون هوية
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 2
إن من أهم العوامل التي تزيد من الاحباط هو العزلة عن الناس
يجب على الانسان التعايش مع الناس وتوقع أذاهم أما الانسحاب والعزلة فهي لن تؤدي إلا إلى المزيد من الاحباط
بدون هوية
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بدون هوية