منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الإحباط.. من أخطر المشاكل!! إليكم الحل
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-02-2006, 12:46 PM
  #2
بدون هوية
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 2
بدون هوية غير متصل  
إن من أهم العوامل التي تزيد من الاحباط هو العزلة عن الناس
يجب على الانسان التعايش مع الناس وتوقع أذاهم أما الانسحاب والعزلة فهي لن تؤدي إلا إلى المزيد من الاحباط