ألف مبروك أخي الكريم مقدما ..
بالنسبة لمكان قضاء شهر العسل ، إزا كانو مصرياتك كتار (فلوسك كتار يعني) فبنصحك تروح نيوزيلندا .. صحيح بلد بعيد بس روعة !! عن جد شي مو معقووووووول ، أما إذا كانو مصرياتك على قد حالون (يعني مو كتار ) روح على ماليزيا ، بس بحب حذرك ملايانة عرب !!