منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال لأعضاء وعضوات المنتدى الكرام
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2006, 01:51 AM
  #7
طنبرجي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 534
طنبرجي غير متصل  
ألف مبروك أخي الكريم مقدما ..

بالنسبة لمكان قضاء شهر العسل ، إزا كانو مصرياتك كتار (فلوسك كتار يعني) فبنصحك تروح نيوزيلندا .. صحيح بلد بعيد بس روعة !! عن جد شي مو معقووووووول ، أما إذا كانو مصرياتك على قد حالون (يعني مو كتار ) روح على ماليزيا ، بس بحب حذرك ملايانة عرب !!