منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وداعا للتساقط ومن اول إستخدام والله رهييييب
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2006, 02:56 PM
  #5
maziouna
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,083
maziouna غير متصل  
عزيزتى هايدى
ممكن سؤال ....
من اى دولة انت ؟
هل تعرفين اين يباع فى الامارات ؟؟؟
__________________
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين