منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل انت سعيد ادخل وشوف بنفسك
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-03-2006, 05:23 PM
  #6
واحشني موت
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 33
واحشني موت غير متصل  
tongue3

الحمد الله كان مجموع درجاتي (26) وكنت عارفه بنتيجتي من قبل لاني ولله الحمد مؤمنه بربي وقانعه بما لدي فالله

عند حسن ظن العبد به وانا ولله الحمد ظني بربي ليس له حدود اعترف بان الحياة ليست كلها سعاده لاكن القرب من

الله هو قمة السعاده