منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريد حلا --مع زوجته الاولى أنا متعبة جداً
قديم 06-03-2006, 09:37 AM
مهره2
عضو دائم
مهره2 غير متصل  
اختي الفاضلة ...
أنا أتفق معاج أنج اتزوجتي على سنة الله ورسوله وما سويتي شيء حرام هذا من ناحية شرعية ... لكن تعالي من ناحية انسانية وشفي انتي شو سويتي بجارتج اللي كانت تستعين فيج وتأتمنج على بيتها وعيالها وحتى زوجها لأنها كانت تمدحج جدامه يعني كانت متطمنه من ناحيتج وشوفي انتي كيف لما استأجروا عندكم كان عمرج 10 سنوات ومن يظن ان البنت ذات العشر سنوات بتكون في يوم من الأيام ضرة وشريكة هي تعتبرج مثل بنتها أو أختها الصغيرة اللي مستحيل في يوم من الأيام تخرب بيتها الزوجي واستقراره .. انتي شو تتوقعين لما الزوجة الأولى تعرف أنج اتزوجتي زوجها اتوقعي عدة احتمالات منها : اها تطالب زوجها انه يطلقج .
2 :أو اتخرب عيشتج وتنعنج بأبشع النعوت لأنها تعتبرج خاينه وبتحاول بشتى الطرق أنها تطلع كل غلها وغضبها وتسعى لتدميرج .
3 : أو أنها تطلب الطلاق وبالتالي بتكونيين ساهمتي في خراب اسرة كامله وضياع استقرارها وتشتت الأولاد .
ولاحظي أنا أكلمج من ناحية انسانية يعني وبالذات أنها كانت جارتج تطلعين وتدخلين معاها وتاكلين وتشربين معاها مب اشوي الموضوع مؤلم بالنسبة حقها ...
وللحديث بقية .. تحياتي
أكمل كلامي وقت ثاني لأني مشغوله