منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أنا عروس محطمة أشوفكم أهلي - افتحوا قلوبكم لي
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-2006, 12:30 AM
  #39
Princessenouna
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 76
Princessenouna غير متصل  
السلام عليكم حبيبتى
جربى نصيحة أختك فى الله
فأنا مررت بمثل هذا الأمر ........لا تتزينى كما عودتيه ......و لا تشعريه انك منتظرة الجماع.....و لا تشعريه انك منتظرة الانجاب...........فيعض الرجال يعتقدون ان المرأة حينما تتزوج فانها تتزوج فقط للانجاب و بذلك يكون هو وسيلة للانجاب و ليس غاية و حب...و بذلك احيانا الزوج ينصدم من الفتاه البريئة المحترمة بعد الزواج و يتخيل انه من اليوم الأول يجب أن تكون كالعاهرات.............و يتناسون تربيتنا و ثقافتنا و حياؤنا. و فى نفس الوقت لا يستطيع ان يصارحك بما يشعر به.
يجب ان تعلمى يا اختى ان الجماع تعود و مع الوقت باذن الله.
الصبر يا أختى. بعض الأزواج قبل الزواج يشاهدون الافلام الاباحية و يتصورون انه عندما يتزوج ستصير حياته الجنسية كالأفلام الاباحية ...فيصتدم بعد الزواج. اسمعى نصيحتى يا أختى............تجاهلى امر الجماع ( اشعريه فقط بذلك ) كونى مستعدة دائما للجماع ( من حيث النظافة ) و لكن البسى لبس عادى جدا ( و لا تلبسى شيئا يثيره ) ملابس البيت العادية و لكن نظيفة.......و تزينى تزين خفيف لا يلفت نظره.........و استمرى على هذا الحال أيام و اشعريه انك بدأتى كعروس تهتم بشئون البيت ( و حاولى تشغلى نفسك بهه الاشياء و هو فى المنزل ( و لكن على خفيف ) فمثلا قومى سوى كيكة فى المطبخ...........أو انشغلى بالحديث فى التليفون و اطلعى مع صديقاتك أو أمك و اتركيه فى المنزل وحيدا و مارسى حياتك طبيعيا و ان شاء الله سترين التغيير...و لكن لا تنسى شيئا مهما.........اذا حاول المبادرة بالجماع فتظاهرى انك تفاجأتى برغبته و انك لم تكن الفكرة فى بالك على الطلاق.....و لكن تعلمى فنون الحركات التى يحبها الزوج و ركزى معه وقت الجماع و ستعرفين مع الوقت ما يعجبه و شيئا فشيئا ستتعودون على بعض و يجامعك كثيرا ان شاء الله.
احيانا يوجد انواع من الازواج يتمللون من الاهتمام الزائد.
توكلى على الله و لا تنسى قبل كل شىء قيام الليل و الدعاء له أن يشرح صدره لكى و يحنن قلبه عليكى و ان يرغب زوجك فيكى و لا يرى أحلى و لا اجمل منك .
وفقك الله و هداكى و جعلك ان شاء الله قرة عين زوجك و سخره لك بالمودة و الرحمة ان شاء الله. و لكن لا تنسينى بالدعاء :-)