منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل تعتقدوا ان مثل هذا الشخص قد يتغير يوما؟
قديم 12-03-2006, 10:53 AM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
اختي الفاضلة زوجك مسكين وتايه تيهان عاطفي ويشعر بلوحده ويظهر انه بأشد الحاجه لك انظري له بمنظار

الرحمه والعشره اللى بينكم انا اقترح عليكي باقناعه بلذهاب لطبيب نفسي ليخلصه من عدة عادات تشكلت

بشخصيته وافكار مثل عادة مشاهدة الافلام الاباحيه والادمان عالانترنت فهو مثل ماقلتي بلفعل لعنه كبيره

وغيرها من العادات السيئه ممكن يتخلص منها بمساعده طبيب نفسي ومساندتك له احتويه بقلبك الكبير واشبعيه

بالعاطفه تخيلي انه ولدك لانه بداخله طفل تايه ويحتاج للعاطفه والحب والاحتواء.رقيقه

انتي تعرفين مفاتيحه لاتتبعين الاسالبيب اللى تنفره اتبعي اساليب جديده يكون له نفع اكبر مثل المدح والمسايسه

والحنان اختاري كلماتك له بحيث تكون لطيفه ورقيقه واذا اردتي انا تقوي نفسك احتسبي هذا كله لله وقيمك

واخلاقك النبيله اللى تفرض عليكي طاعة زوجك ومساعدته بهذه المحنه ووفاء العشره اللى بينكم وبالاكيد انه فيه

ايجابيات لايخلو انسان من الخير اللى بقلبه .

شوفي حال زوجات غيرك يتعرضون للضرب وصابرين على ازواجهم واحمدي الله وارضي وتيقني يقينا كاملا

انه الخير بما قسمه يا اختي الله يفرج همك ويصلح زوجك يارب لاتنقطعي عن الدعاااااء ابدا والصدقه

والاستغفار ...........اعااااااااااانك الله والله يهديه ويصلحه وينصلح حاله عما قريب ان شاءلله .

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 15-03-2006 الساعة 09:29 PM