الدين هو الإيمان ليس عقلا ولا استنادا على وجود حكمة والاتباع هو دليل الايمان .اما ان نبحث عن الحكمه وعند عجزنا عن ان نجدها ننفي التعدد لمجرد اننا عجزنا ان نرى حكمة الله في حكم من احكامه.نحن عبيد والعبد لايسأل سيده مبررااو حكمةلكي يطيعه فطاعته واجبة وليس على السيد ان يبرر للعبد .في القرأن (مثنى وثلاث ورباع) يعني لم يبداء بواحده وهل هذا غامض على النساء او انهن يغمضن اعينهن .التعدد هو الاصل وليس العكس فالقصد من الخلق هو التعدد وليس الانفراد(هذه لطيفة لمن هو من اهل اللطائف)