منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل ما أفـــكـــر به هو الصواب ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-03-2006, 02:40 PM
  #5
عاصفة الإبداع
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 379
عاصفة الإبداع غير متصل  
أختي العزيزة كان الله في عونك
استعيني بالصبر والصلاة
وأرى أن تشغلي نفسك كي لا تفكري بالأمر
تحياتي