[COLOR="DeepSkyBlue"]بعض الاخوة و الاخوات ينتقصون من المراة و يحسبون ان المهر هو المعيار.ليس اننا اكثر من الرجال يقتضي ان المراة ستبحث عن اي كان هدا ربما يكون تفكير بعض النساء اللواتي ليس لديهن عزة بانفسهن و بالتالي لن تكون الزوجة المتوخاة. انتم يا بعض الرجال تستخدمون الدين وقت ما تريدون .انتم تشترطون و تبحثون عن بنت نسب و جمال و دين لان الجميع يعلم انها ستصبر و متطلباتها راح تكون حسب استطاعتكم.[COLOR="deepskyblue"][COLOR="Red"]حتى اني سمعت من اخ انه قال لصديقه يا اخي ابحث عن اخت سلفية راح تقبل بيك ماديا. ايههههه منكم يا بعض الرجال عندما لاتقبلون من الاسر ذات حسب و جمال تروحو تبحثون عن الدين و الجمال. و لكن الله يعلم ما في الصدور.
صححوا النوايا