منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - قسم بالله ابكي ليل ونهار
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-04-2006, 03:03 PM
  #3
أم البراء1396
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 496
أم البراء1396 غير متصل  
أخيتي عليكي بالدعاء ونصيحتي لكي أن تجعلي الأمر لله وان شاء الله حتتزوجي واللي ربنا كاتبه حيصير وماتدري فين الخير امكن لما تتزوجي ماتتوفقي
(أعرف وحده كانت تقول مثلك وبعدها تزوجت وكلها اربع شهور وانفصلت عن زوجها ووخرجت وهي حامل والآن عندها ولد منه وتعبانه أكثر من أول )ماعليك الا أن تدعي (اللهم أرزقني الزوج الصالح اللي يخاف الله فيا )ولا تتعجلي.