أخيتي عليكي بالدعاء ونصيحتي لكي أن تجعلي الأمر لله وان شاء الله حتتزوجي واللي ربنا كاتبه حيصير وماتدري فين الخير امكن لما تتزوجي ماتتوفقي
(أعرف وحده كانت تقول مثلك وبعدها تزوجت وكلها اربع شهور وانفصلت عن زوجها ووخرجت وهي حامل والآن عندها ولد منه وتعبانه أكثر من أول )ماعليك الا أن تدعي (اللهم أرزقني الزوج الصالح اللي يخاف الله فيا )ولا تتعجلي.