زوجي العزيز يوصلني للدوام ثم يذمب هو لدوامة واللة العظيم أني أتمنى الساعة تطول في الطربق ولا أصل بسرعة عشاااان أشبع منة

حتى لو
كنا متزاعلين واللة أتمنى أني أبقى عندة ؤيطول الطريق ،على فكرة أنا حتى لو طربقت الدنيا زعل

ما ودي أفارقة بس أول ما أنزل من السيارة أحس ب اة ة ة ة

تحرق قلبي وأذا مشت السيارة عني ودي أرمي الشنطة اللي بيدي وألحقة وأقول لة بطلت بأرجع معك

..................
بس أخاف أنة يضحك علي ويقول البنت طار عقلها
أختكم / انشودة المطر