الاخ ميرم
اسال الله ان يكتب لك الخير في امرك
ليس عيبا ان تبقى مع زوجتك وخاصة انها تبذل جهدها لاسعادك وليس عيبا ان تتزوج باخرى لتعف نفسك
لكن العيب عندما نشتهي امرا من الامور فننسبه الى اسباب قد تجرح الطرف الاخر وانت لاتشعر
اعتقد اخي ان السبب الذي في اعلاه هو السبب الحقيقي للتعدد وليست الاسباب التي ذكرتها في البداية
لكني اريد ان اسالك هل انت متاكد من شعورك ببرودها
هل انت متاكد اخي من مقالة قريبتك لان بعض النساء عياذا بالله تفسد على غيرها غيرة وحسدا وتلجا الى الكذب احيانا
ذكر احد الاطباء الثقاة ان زوجا جاء بزوجته يشتكي من برودها فلما سال الزوجة اقسمت للطبيب انها تنتهي قبله في المعاشرة
فغضب الطبيب ووبخ الزوج لانه كاد ان يضرها بالعلاج وقال له ان هذه اشياء لاتستطيع ان يدركها الا المراة وان الزوج انما كان يوسوس لااكثر
الاخ ميرم
يجب عليك ان لاتنسب اي عيب لزوجتك وانا اعتبر الازواج الذين يسبون زوجاتهم من اجل ان يتزوجو انهم اقرب للنقص والنذاله واسمح لي
اتذكر ان زوجي عندما تزوج المرة الاولى قالو لي اهله بانه لم يذكر عني اية مسبة اونقص وانه يريد الزواج لانه يريد هكذا فقط
وبعد ان طلقها خطب غيرها وفي ذلك الاثناء قال لوالدته ان ام فلان يقصدني عاقلة
ولم اسمع والحمدلله الى هذا الوقت مسبة منه
فوالله اني لاحملها في نفسي محمدة ورجولة له
ارجو منك اخي اذا اردت الزواج ان تتحقق من برود زوجتك فلعل نفسك تظلمها حتى لو تزوجت فستقصر معها لانك توحي لنفسك انها باردة وان عندك زوجة جديدة مما يؤدي بك الى ظلمها وانت لاتشعر
يجب اخي ان تدرس موضوعك دراسة انصاف لادراسة تعدد
لانك بهذه الدراسة ستنصف المراة ان لم تتزوج الثانيه وان تزوجت فان امر العدل سيكون سهلا عليك
__________________
[blink][blink]
ادعولي بظهر الغيب
[/blink][/blink]