منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بلا خطابات ولا مواقع زواج ؟ الحل هنا:
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-2006, 06:54 AM
  #8
ليدي سوفت
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ليدي سوفت
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 863
ليدي سوفت غير متصل  
اخوي الحمدلله

اتمنى النجاح للجمعية
من خلاال قرائتي عنها اشوف انها ناااجحة باذن الله

واتمنى ان لا يتم حذف الارقام


لكن اتدري ما المشكلة ؟؟
المشكلة هم في نوعية الرجال وليس في وسائل الزواج
واقتراحي لهذه الوسيلة سيحد من كثرة الرجال الغير جاادين ومن راغبي المتعة الجسدية سواء بالمسيار او غيره
كما سيحافظ على اعراض الناس خصوصا البنات
فلا تلجأ الا لهذه اللجنة
لكن مثل ما قلت اهم مافي الموضوع هو منع مهنة الخطابات ومواقع الزواج المتعددة واقتصارها على موقع او لجنة في كل منطقة فقط

اختي لولو

اقتباس:
لو طرحتي الفكره بشكل رسمي وعلى الشباب على الأقل في المنتدى ايش راح يكون جوابهم ؟؟؟

اولا .. خفظوا المهور وتتزوجون ...
ثانيا ...لاتشترطون القبيله والأصل وتتزوجون ...
ثالثا .. لاتتحججون بالدراسه والوظيفه وتتتزوجون ...
رابعا .. اقبلوا بصاحب الخلق والدين وتتزوجون ...
خامسا .. خففوا شروطكم وتتزوجون ...
صدقيني اختي *لولو* كل طلباتهم سيجدونها في اللجنة
لان من سيذهب للجنة من النساء ستقدم الكثير من التنازلات في سبيل الزواج
ولن تتشرط خصوصا اذا كانت في الثلاثينات
__________________
فضلا " وليس "أمرا"
قل:
(حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) سبع مرات

أتعرف ماذا حصل:
من قالها سبع مرات كفاه الله عز وجل ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة
المرجع: زاد المعاد" (2/342