اخي الكريم انا عندي نفس المشكله ولاخو في نفس العمر (17) ومب عارف شلي اسويه محيت من الجهاز الصور ومره قلت له بطريقة مباشر ليش تصك الباب وانت على الكمبيوتر تشوف صور مب عدله صرخ على ما قدرت ارد عليه لان انا فتاه والموضوع اشوي محرج مع اني الصراحه ما راح يهمني شي بسوي اي شي بس اعطوني حل مع العلم انه عنيف جدا في كلامه ولا يتحمل حتى المزاح ما اعرف هل هذا بسب المراهق او ماذا ان شاء الله نحصل انا وانت ردود تفيدنا والله يهديهم
التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 15-04-2006 الساعة 02:50 PM