اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد
صدقت اخي الكريم
كنا نخطب لااخواني والحمدلله واحد مهندس والاخر طيار
المهندس مايبغون امريكا
والطيار يشوف مضيفات
طرقنا عشرات الابواب
وكل عذر اقبح من الاخر
|
غريب والله ولكن لكل أجل كتاب
هذا بالنسبه للرجال فما نقول للنساء
الله يسعدك على التعليق
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .
ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]