منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل الطول مشكله ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2004, 03:01 PM
  #4
الحياة امل
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 163
الحياة امل غير متصل  
الله يجبر بخاطرك يا الكوتش،، افهم من هالكلام انو طول الرجل لما يكون اكثر من الطول المتوسط، ما رح يكون اي اشكاليلات،، الله يطمن بالك ، وبالنسبة للاخت، ادعوكي للتمسك بخطيبك، داعيا رب العالمين ان يهنئكم ويسعدكم، ويطمئن قلوبكم ويملاؤها بالايمان،، اللهم آمين
__________________
الحياة امل