الله يجبر بخاطرك يا الكوتش،، افهم من هالكلام انو طول الرجل لما يكون اكثر من الطول المتوسط، ما رح يكون اي اشكاليلات،، الله يطمن بالك

، وبالنسبة للاخت، ادعوكي للتمسك بخطيبك، داعيا رب العالمين ان يهنئكم ويسعدكم، ويطمئن قلوبكم ويملاؤها بالايمان،، اللهم آمين