منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اختي الناضج لو تقدم لك رجل ....... هل تقبلين ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-04-2006, 04:57 PM
  #3
نـور النـور
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 758
نـور النـور غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

أتصدق أخي الكريم..

كنت يوما في هذا الموقف...

والفارق أن المتقدم لم يكن قبيلي..

ولم تكن ملامحه جميله..

وكان مستواه المادي أضعف من مستوانا..

بالاضافه للأمر الذي وضعته أنت - مقعد -

إلا أن كل تلك الأمور لم تعنِ شيئا بالنسبة لي...

فدينه عظيم..

التزامه نادر..

أخلاقه لا يختلف اثنان على تميزها..


فوافقت..

نعم وافقت..

وافقت على الرغم من الضغوطات من حولي حتى أرفضه..

فذاك يقول مازلتِ صغيرة وسيأتيك من هو أفضل منه.. - كان عمري 22 -

وتلك تقول أنت أجمل منه ب100 مره..!!!

وغيرهم يقول أهله كذا و كذا...!!!

وتلك تقول..يستحيل أن أتزوج رجل مقعد...!!!

تحملت و صبرت..

واستعنت بربي ولم أبالِ بالسطحيات..

يكفيني رجل وهبه المولى شرف حمل القرآن في صدره...

يكفيني رجل يشهد له حتى الحاسدون بحسن الخلق..

ولكن..

ولكن..

ولكن..

وبعد عامين..

بعد عامين من الخطوبة..

قدر الله لنا الانفصال..

ماكان الأمر بيدي ولا بيده..

كنت مرغمة..

وكان مرغم..

انفصلنا لأمر بعيد تماما عن تلك الأمور السطحية التي ذكرتها..

انفصلنا و كل منا يدعو للآخر بالخير و التوفيق..

انفصلنا ونحن نعلم يقينا بأن للمولى حكمة في كل شئ..

فالحمدلله من قبل و من بعد..

الحمدلله عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته..

***

عذرا اخي الفاضل لعلي أسهبت..

ولكني أردتك أن تعلم يقينا..

بأن هناك فتيات مثلي..

فتيات يرضين بالخلق و الدين كمقياس للرجل..

وقطعا لا يؤثر في قرارهم كونه مقعدا...

،،

،،

أختك

التعديل الأخير تم بواسطة نـور النـور ; 17-04-2006 الساعة 05:10 PM