منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - خطبني عن طريق النت وخايفة من الموافقة؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-04-2006, 01:19 AM
  #4
mariah33
موقوف
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 455
mariah33 غير متصل  
شكرا حبيبتى على طرح هدا الموضوع المهم لان هناك الكتير من الفتيات يتعرفن على شبان عبر النت ولكن احب حبيبتى ان اخبرك انى شخصيا تعرفت على زوجى فى انت وكانت علاقتنا مبنية على الحب والاحترام المتبدل ونحن من جنسيتين مختلفتين انا مغربية وهو عراقى فى دولة اجنبية احببنا بعضنا وهو من الاول قال لى انه يبحت عن زوجة وبما اننى وجدت ما اريده فيه قبلت به واستمرت علاقتنا سنتين وبعدها جاء لبلدى ليرانى وسبحان مجمع القلوب فى نفس اليوم خطبنى من اهلى وقرينا الفتحة واليوم التالى بدانا اجرائات الزواج وهده سنة ونصف وانا زوجته والحمدلله لاننا نعشق بعضنا اعرف ان هناك بعض الفتيات ليس لهم حضى ولكن انصحهم ان ارادو معرفة شخص عن طريق النت لازممممممممممممممم الاحترم المتبادل وعلى شبابنا العربى احترام بناتنا لان هدا دين فى رقبتهم وعدم استغلالهم انتم سادنا فحافضو علينا وادعو الله ان يصلح شبابنا وشباتنا