منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أفكـــــار من أكـــوان ( لعمل الحناء).
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-2004, 11:52 PM
  #6
أكوان
العضو الفخري للمنتدى
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 1,915
أكوان غير متصل  
هلاااااااااا كيب

صرنا ثلاثه

-----------------------------------------

ريتال الله يعينك في احد ما يحب الحنا ............. عودي زوجك عليها وابدي بالنقشات الخفيفه ............. غريبه والله ريحتها حلوه !!
بس يمكن انتي تزودينها حبتين الي ان كرها إعترفي ؟؟



يعطيكم العافيه خواتي الغاليات
__________________
أكـــــــــــــوان