منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لنواجه الحقيقة؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-2006, 04:24 AM
  #6
smsh
قلم مبدع
 الصورة الرمزية smsh
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,635
smsh غير متصل  
والله العظيم اني اعرف شيف مو بس قبيحات ومتزوجات زواجات الهنا واعرف اجمل الجميلات متزوجين زواجات الله يكفينا
ياخاينين يامعقدين يامادري ايش

يعني مو شرط ولامقياس
يمكن انه سبب من الاسباب لكن مو الكل واذا تعرفين بنات تاخرو بالزواج عشان جمالهم متواضع
والله العظيم ان بنات من عائلتي جميلات جدا واجمل مني بكثير والى الان ماجاهم النصيب

يعني مكتوب من رب العالمين لكن الواحد ياخذ بالاسباب
يعني تهتم الوحده بنفسها من كل شي شكل تعليم ثقافه اداره منزل وتهتم بمن حولها
يعني
اعرف الكثيرات ماتطلع الوحده من البيت وبعدين تشتكي ماحد تقدم لها ..........طيب كيف يتقدمون لها ناس ماشافوها ولاتكلمو معها
الزمن تغير .......اول كل الناس يعرفون بعض الحين شقتين قباله بعض بنفس الدور مايدرون عن جيرانهم
من وين يجون العرسان في مثل هذي الحالات من الفضاء

ويبقى دعاء رب العالمين اهم الاسباب

الله يرزق كل محروم ومحرومه بما يتمنون يارب
__________________