والله العظيم اني اعرف شيف مو بس قبيحات ومتزوجات زواجات الهنا واعرف اجمل الجميلات متزوجين زواجات الله يكفينا
ياخاينين يامعقدين يامادري ايش
يعني مو شرط ولامقياس
يمكن انه سبب من الاسباب لكن مو الكل واذا تعرفين بنات تاخرو بالزواج عشان جمالهم متواضع
والله العظيم ان بنات من عائلتي جميلات جدا واجمل مني بكثير والى الان ماجاهم النصيب
يعني مكتوب من رب العالمين لكن الواحد ياخذ بالاسباب
يعني تهتم الوحده بنفسها من كل شي شكل تعليم ثقافه اداره منزل وتهتم بمن حولها
يعني
اعرف الكثيرات ماتطلع الوحده من البيت وبعدين تشتكي ماحد تقدم لها ..........طيب كيف يتقدمون لها ناس ماشافوها ولاتكلمو معها
الزمن تغير .......اول كل الناس يعرفون بعض الحين شقتين قباله بعض بنفس الدور مايدرون عن جيرانهم
من وين يجون العرسان في مثل هذي الحالات من الفضاء
ويبقى دعاء رب العالمين اهم الاسباب
الله يرزق كل محروم ومحرومه بما يتمنون يارب
__________________
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا
حمداًكثيراً طيباً مباركاً فيه كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم بارك لي فيما رزقتني واجعله من عبادك الصالحين واحفظ ولدي من كل سوء ومكروه واجعله قرة عين لي ولوالده