اخي محمد انا لاانظر الى الايام الماضية بحسرة ابدا ولله الحمد دائما عندي امل ان يكون الاتي اجمل وافضل وان تتحقق فيه الامنيات التي لم نحققها في الماضي وبالنسبة لامنياتي فقد حققت منها البعض والبعض في انتظار تحققه واكبر امنية عندي هي افتتاح مشروعي الذي طالما حلمت به وهو دار تصميم ازياء لاني امتلك موهبة في الرسم والتصميم اكثر مما تتخيل رغم انها لم تكن لها علاقة بتخصصي الجامعي وكم اتمنى ان ياتي هذا اليوم --مشكوووور اخي على الموضوع الجميل