منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اشعر بانهيار ........احتاج اليكم بعد الله
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2006, 01:48 PM
  #23
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 619
sanna ahmed غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsh
الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات
اختي الكريمه
كم نعمه انعم بها الله عليكِ
اذكر اقلها
دكتوره وتقدم لك عريس لم يسبق له الزواج
كم من وحده تعاني بانها ما اكملت دراستها وكم وكم من وحده تقول ماحد تقدم لي
اقل شي هذي النعمتين ماتستاهل الحمدلله
ماتستاهل انك تكونين متفائله
ماراح اكثر لك كلام في الامل والتفاؤل وكلام الناس ومايجي من وراه
باقلك باختصار
استخيري الله فيمن تقدم لك واستشيري اهل الخبره ومن حولك من المحبين لك
كم من وحده مطلقه وعندها كوم عيال وتتزوج من اعزب اصغر منها بكم سنه وتعيش معه سعيده
ماهو مقياس ان كل اعزب اذا تزوج امراه لها تجربه من قبل فان هذا سينتهي بان يتزوج عليها او حتى يكون طمعان فيها
هل نسيتي
الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات

ثقي بالله عزوجل بانه سيرزقك على نيتك وتوكلي عليه

اسأل الله العظيم السميع المجيب

ان كان بهذا الرجل خيرا ان يسيره لك وان كان به شرا ان يصرفه عنك ويعوضك بخير منه

ولاتنسي كذلك

من راقب الناس مات هما
كلام سليم مئة بالمئة بارك الله فيك اضيفى الى دلك الطلاق ليست نهاية العالم يااختى و انتى مستواك العلمى ممتاز و ام لبنت حلوة اكيد و خطبك شاب لم يسبق له الزواج انتى فى نعمه استخيرى الله فى هدا الشاب تم استشيرى اهلك المقربين اسمعى النصيحة فقط و طبقى اللى فى عقللك انتى لا ينقصك شى لا اتنقصى من قدرك انتى مش محتاجة لشفقة احد شجعى نفسك قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
استعينى بالله و الخير كله امامك