ماااااااااااااااا اروع موضوعك
ما شاء الله ،، والله فعلا
بس ما في بيف باف ممكن ينتهي لنا منهم
ههههههههههههههه
شكرا يا اخي وسلمت اناملك
__________________
ان لي نفسا ابية ::: انها تأبي الدنية
ان دربي يا اخية ::: قدوتي فيه سمية
اللهم لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
بأمي وأمي انت يا رسول الله
------------------------------------------
MONANA