منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لازم انكد على زوجي ولي حق؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-2006, 07:16 PM
  #4
ريميةنجد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 496
ريميةنجد غير متصل  
جزاكم الله خير بردتوا قلبي بردودكم ويااخت ريم انامتزوجه من سنتين وكنت سنه كامله اسوي نفسه مااشوفه مطنشه تصرفاته مثل ماتقولين بس ماينفع فيه تمادى اكثر بس الحين مع كثر النكد صاريحاول قدامي يغض بصره احيانا ااااااااااه خليها على الله ترى مشكلتنا عويصه لانه يناظر حتى لخواتي وحريم خوانه الجارات اقولك والله استحي اكمل حتى الشغاله كان يروح لهابغرفتها يبصبص لين سفرتها والله مريض داااااااااابل كبدي بديت اكرهه وافرح اذاطلع من البيت ماعاد اسال عنه حتى لوسافر ماعاد اتجمل له وافهوني يازيني متجمله ومتزينه ومعطيته كل شي وبالاخر حتى الشغاله مايحشم نفسه عنها لاتلوموني