منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل هذا طبيعي؟؟؟أرجوكم أخي توفي..وتأجل عرسي
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-05-2006, 03:45 PM
  #4
ساره333
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 287
ساره333 غير متصل  
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يصبركم ويجبركم
ويعين أبوك وأمك ويصبرهم
الله يرحم أخوك ويجعل قبره روضة من رياض الجنة
ولاتنسوه من الصدقة الجارية على نيته والدعاء له بالمغفرة والرحمة والفردوس الأعلى من الجنه
وقراءة ولو جزء يسير من القرآن الكريم على نيته فقد ثبت عن الرسول صلى الله عليه وسلم أن ثوابها يصل إلى الميت

عزيزتي هذه حال الدنيا... سبحان الله ولا تدري أي نفس بأي أرض تموت
أسأل الله العظيم أن يحسن خاتمتنا ... ويجعلنا نفيق من غفلتنا في هذه الحياة
أسأل الله العظيم أن يثبت قلوبنا على الأسلام ويحيينا بالأسلام ويميتنا ونحن مسلمين...آمين

عزيزتي ... كثيرات حصلت لهم ظروف مشابهه مثل ظروفك... لدرجة أضطروا فيها إلى إلغاء حفلة الزفاف والإكتفاء بعشاء عائلي بسيط... ولكن ما المهم بنظرك ..أتوقع هو الوعي التام بأن المظاهر لاتهم وهي ليست مقياس السعادة فكم من الناس من خسر الكثير في إقامة حفلة زفافه، وبعدها تم الظلاق بسبب عدم التكافؤ أو بسبب تافه
مع العلم بأنها ليست قاعده
ولكن العبرة من مثالي اللذي طرحته هو أنك إن شاء الله إنسانة ناضجة ، الحياة علمتك الكثير ، وإن كتب الله لك عدم إقامة حفل للزفاف فلن تكون مشكلة عظمى فالأهم أن تكوني مع من تحبين.

على العموم ...
أسأل الله لك السعادة في الدنيا والآخرة
أختك /ساره 333
__________________
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

رب أغفر لي وارحمني واهدني وزوجي وذريتي وأرزقنا وانعم علينا برضاك علينا
يا حي ياقيوم