لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الله يصبركم ويجبركم
ويعين أبوك وأمك ويصبرهم
الله يرحم أخوك ويجعل قبره روضة من رياض الجنة
ولاتنسوه من الصدقة الجارية على نيته والدعاء له بالمغفرة والرحمة والفردوس الأعلى من الجنه
وقراءة ولو جزء يسير من القرآن الكريم على نيته فقد ثبت عن الرسول صلى الله عليه وسلم أن ثوابها يصل إلى الميت
عزيزتي هذه حال الدنيا... سبحان الله ولا تدري أي نفس بأي أرض تموت
أسأل الله العظيم أن يحسن خاتمتنا ... ويجعلنا نفيق من غفلتنا في هذه الحياة
أسأل الله العظيم أن يثبت قلوبنا على الأسلام ويحيينا بالأسلام ويميتنا ونحن مسلمين...آمين
عزيزتي ... كثيرات حصلت لهم ظروف مشابهه مثل ظروفك... لدرجة أضطروا فيها إلى إلغاء حفلة الزفاف والإكتفاء بعشاء عائلي بسيط... ولكن ما المهم بنظرك ..أتوقع هو الوعي التام بأن المظاهر لاتهم وهي ليست مقياس السعادة فكم من الناس من خسر الكثير في إقامة حفلة زفافه، وبعدها تم الظلاق بسبب عدم التكافؤ أو بسبب تافه
مع العلم بأنها ليست قاعده
ولكن العبرة من مثالي اللذي طرحته هو أنك إن شاء الله إنسانة ناضجة ، الحياة علمتك الكثير ، وإن كتب الله لك عدم إقامة حفل للزفاف فلن تكون مشكلة عظمى فالأهم أن تكوني مع من تحبين.
على العموم ...
أسأل الله لك السعادة في الدنيا والآخرة
أختك /ساره 333
__________________
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
رب أغفر لي وارحمني واهدني وزوجي وذريتي وأرزقنا وانعم علينا برضاك علينا
يا حي ياقيوم