منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تابع لموضوعي مع خطيبتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-05-2006, 09:09 AM
  #20
froto
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 314
froto غير متصل  
اختي المحيط الهادر
اشكر لكي كلماتك الثمينه عن طيبه الطيبه

واود ان المح لكي عن شغله
هو انه ماشاءالله يوجد في هذا الكون بنات فاهمين وعارفين بدينهم ودنياهم مثلك
وخطيبتي من النوع الي ممكن انتي تعرفيه بحكم انك بنت
جاهله بدي الامور
يعني بحكم صغر سنها تقول كلام عن المدينة وهي ماتقصده ومو قصدها انها تعيب في المدينه
قصدها بس انه ارتاحت في مكان ولما جات المدينة ماتاقلمت معاها وبس
وصدقيني انا عارف انه خطيبتي طيبه لاكن تعرفي شعور البنت في عمر مثل خطيبتي يكون متقلب ويكون تفسيره خطا

والحمدلله اخيرا وصلنا لحل نهائي وهو انه نعيش فتره في المدينة واذا ماتاقلمت وكانت متضايقه ننقل الى مدينة رابغ الي هي مدينة الملك عبدلله الجديده يعني خلال فتره الا 4 سنين القادمة واقتنعت واتمنى انه يتعدل شعورها لما تعيش في بيت الزوجيه وتاخذ انطباع حسن عن طيبه

تحياتي
ووفقك الله اختي المحيط الهادر بالزوج الصالح واذا كنتي متزوجه بارك الله فيكي ورزقك بالذريه الصالحه
اتمنى منك طلب وهو الدعاء لي بالتوفيق في دراستي و زواجي وشكرا لكي