اختي المحيط الهادر
اشكر لكي كلماتك الثمينه عن طيبه الطيبه
واود ان المح لكي عن شغله
هو انه ماشاءالله يوجد في هذا الكون بنات فاهمين وعارفين بدينهم ودنياهم مثلك
وخطيبتي من النوع الي ممكن انتي تعرفيه بحكم انك بنت
جاهله بدي الامور
يعني بحكم صغر سنها تقول كلام عن المدينة وهي ماتقصده ومو قصدها انها تعيب في المدينه
قصدها بس انه ارتاحت في مكان ولما جات المدينة ماتاقلمت معاها وبس
وصدقيني انا عارف انه خطيبتي طيبه لاكن تعرفي شعور البنت في عمر مثل خطيبتي يكون متقلب ويكون تفسيره خطا
والحمدلله اخيرا وصلنا لحل نهائي وهو انه نعيش فتره في المدينة واذا ماتاقلمت وكانت متضايقه ننقل الى مدينة رابغ الي هي مدينة الملك عبدلله الجديده يعني خلال فتره الا 4 سنين القادمة واقتنعت واتمنى انه يتعدل شعورها لما تعيش في بيت الزوجيه وتاخذ انطباع حسن عن طيبه
تحياتي
ووفقك الله اختي المحيط الهادر بالزوج الصالح واذا كنتي متزوجه بارك الله فيكي ورزقك بالذريه الصالحه
اتمنى منك طلب وهو الدعاء لي بالتوفيق في دراستي و زواجي وشكرا لكي