منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بعد أن تعلمت الرومانسية كبر أطفالي ما الحل ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2006, 12:24 AM
  #3
شهوده الحلوه
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 20
شهوده الحلوه غير متصل  
انا في رايي يا اخي اما انك تنيمون الاولاد من وقت بكير عشان تحضوا بليله حمراء مولعه والا انكم تخلونهم يقظون ليله او اكثر في بيت الاهل واتهنوا بليله سعيدهوهذا يعتمد عليك وعلى الزوجه بشكل كبير ولله يوفقك