منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بالله عليكم مو حركه تزعل
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2006, 04:41 PM
  #8
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,893
مشكلتي اصدق غير متصل  
ريتاج
فعلا هذا اللي حسيته....بالعكس وردت فيه معلومات احس اني اول مره ادري عنها
جزاك الله خير وكاتب ذلك الايميل ايضا


بنت ديرتي
محمد بيومي محمد
روعه رأفت
جزاكم الله خير



الشمس الزرقا
كلامك درر ويتثقل بالذهب
اشكرك على مرورك الكريم
وخلص انا اللي رح ادق عليه



ريم2006
اسعدتيني لمره اخرى بطلتك الجميله
اسعدك الله
وانا حاسه اني مكبره السالفه شوي
بس خلص لحد كذا وما يستاهل الموضوع
رح احاول اكلمه
وانا استفدت درس اني ما اقول له اشتقت لك
اول مره استفيد هذي المعلومه ...ومنك
وفعلا قاعده افكر في حركات حلوه استقبله فيها
جزاك الله خير على مشاركتك القيمه
وبارك الله فيك
__________________
[/IMG]